احدث تطبيقات السوشيال ميديا club house

انشأ من قبل عن بعد داخل قسم السوشيال ميديا 23/07/2022
 Clubhouse تطبيق 

 

هل تطمح للوصول إلى شرائح مختلفة من العملاء؟

 

سيحدث تطبيق كلوب هاوس تغييرا هائلا وسريعا فى سوق العمل الالكترونى الفترة القادمة، من خلال شكل وطريقة كل من التواصل، والإعلانات، والتسويق، وما سيتبعه من أفكار ومزايا إضافية في تطبيق الفيسبوك وغيره من التطبيقات، وبالطبع سيصبح هذا التغيير لصالح الشركات وأصحاب الإعلانات، ومن ثم التوسع والوصول عبر وسائل ترويجية جديدة لشرائح مختلفة من العملاء.

 

  

 

نبذة عن التطبيق

أصبح تطبيق Clubhouse من احدث قنوات السوشيال ميديا، حيث يتيح لك التطبيق بناء صداقات، ومشاركة أفكارك وقصصك من خلال مجموعات للدردشة حول العالم، كما يساعد رواد الأعمال فى مجال التجارة الإلكترونية على التوسع في أنشطتهم التسويقية.

 

فكرة التطبيق

التطبيق يشبه إلى حد كبير البث الصوتي المباشر، وتقوم فكرة التطبيق على استخدام مقاطع صوتية بدلا من البوستات النصية أو المرئية، وذلك عبر غرف للمحادثات الصوتية فقط، فهو يجمع بين المحادثات المباشرة والمقابلات الجماعية وتجربة الاستماع الى بودكاست Podcast، وهذا ما يجعله مختلفا تماما عن باقى قنوات السوشيال ميديا كالفيسبوك، الماسينجر، او السناب شات، حيث بدا وكأنه ينافس التطبيقات الاخرى المخصصة لإجراء مكالمات عبر الإنترنت.

 

 

 

استخدام التطبيق

التطبيق محكوما بخاصية واحدة لاستقبال المنضمين، إذ يتعين عليك لاستخدام تطبيق Clubhouse الحصول على دعوة من عضو داخل التطبيق او التسجيل فى الموقع الرسمى مستخدما رقم هاتفك وانتظار دورك، وسيتم ارسال رساله لك بالعضوية من الموقع، وتفسر الشركة المطورة لتطبيق Clubhouse استخدام هذه الخاصية لقبول المنضمين انها تفضل النمو البطيء والمدروس على الزيادة السريعة في قاعدة المستخدمين.

 

 

 

الزيادة المفاجئة لمستخدمى التطبيق

تبرر الزيادة الهائلة فى الإقبال على التطبيق أن إيلون ماسك مخترع شريحة الدماغ وتوصيلها بالكمبيوتر قد استخدم التطبيق، وأخبر متابعيه بانضمامه له، حيث وصل عدد مستخدمى كلوب هاوس اكثر من مليوني مستخدم اسبوعيا، وهذا ما جعل مارك مؤسس الفيسبوك ينضم للتطبيق ويستخدمه، كما بدأ مع فريقه بالفعل تطوير ابلكيشن جديدا منافسا لتطبيق كلوب هاوس تحت مظلة الفيسبوك.

 

 


الان اصبح قطاعا كبيرا من الشباب ورواد الأعمال يتبادلون الدعوات للانضمام الى هذا التطبيق وآخرون ينتظرون دعوة من صديق بالفعل لديه عضويه.

التعليقات (0)

اللائحة العامة لحماية البيانات

Policy