تطبيق كلوب هاوس Clubhouse هو تطبيق للدردشة الصوتية الجماعية، وعند دخولك التطبيق بامكانك اما إنشاء غرفة للحديث أو الانضمام إلى أي غرفة من الغرف الموجودة

انشأ من قبل عن بعد داخل قسم الفيسبوك 23/07/2022

الفيسبوك بيكسل Facebook Pixel

بيكسل فيسبوك عبارة عن أداة تحليلات تتيح لك قياس فعالية إعلاناتك من خلال فهم الإجراءات التي يتخذها الأشخاص  

  •  تستطيع استخدام بيانات البيكسل من أجل: التأكُّد من عرض إعلاناتك للأشخاص المناسبين إنشاء جماهير مخصصة لإعلاناتك القادمة.
  • إلغاء قفل أدوات الإعلان الإضافية على فيسبوك إعداد بيكسل فيسبوك من خلال وضع الرمز البرمجي للبيكسل في صفحات موقعك على الويب.
  • عندما يزور شخص ما موقعك على الويب ويتخذ إجراءً (مثل إتمام عملية شراء أو الاشتراك فى القائمة البريدية)، يتم تشغيل بيكسل فيسبوك ويتم من خلاله تسجيل هذا الإجراء. وبهذه الطريقة، سيتم إخبارك عندما يتخذ أحد الزوار أو العملاء لآى إجراءً، وستتمكن من الوصول إلى ذلك العميل مرة أخرى من خلال إعلانات فيسبوك في المستقبل.
  • مميزات البيكسل فيسبوك إن إحدى مزايا البيكسل الكبيرة دون أدنى شك هي أنه جاء ليساعدك في الحصول على آراء insights سوف تعزز حملاتك الإعلانية! لكن، ليس هذا فقط. يؤثر البيكسل على إعداد الجماهير ويعمل على قياس وتحسين هذه العملية الموجهة إلى حملاتك الإعلانية ويخبرك بمعدلات التحويل بالطريقة وسوف يساعدك بيكسل فيسبوك في قياس فعالية إعلاناتك من خلال التعرف على الإجراءات التي يتخذها الأشخاص بموقعك على الويب نتيجة لإعلاناتك على فيسبوك.
  • بعد إضافة الرمز البرمجي الأساسي لبيكسل فيسبوك والرمز البرمجي للحدث إلى موقعك على الويب، يمكنك الاطلاع على بيانات أحداث البيكسل في صفحة البيكسل.
    999999000000

  

التعليقات (0)

اللائحة العامة لحماية البيانات

Policy